بلاغ_عام إلى أصحاب السيارات في المناطق المحررة، بضرورة تسجيل سياراتهم لدى المديرية العامة للنقل أو فروعها قبل 1/4/2021 تحت طائلة الغرامة بحق المخالفين.

      قرار بزيادة الرواتب والأجور الشهرية المقطوعة للعاملين في حكومة الإنقاذ وكافة الجهات العامة التابعة لها بنسبة 20%.

      تعميم إلى الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، يمنع على الجهات العامة إجراء أعمال الحفريات في حرم الطرقات وعلى مسار شبكات الهاتف الممتدة على جوانب الطرق وأماكن سير الكابل الضوئي، إلا بعد مراجعة المديرية العامة للاتصالات، تجنبا لأي ضرر قد يصيب شبكات الاتصال.

      بيان يطلب من جميع الجهات العاملة في المجال الإنساني وإعلامييها في المناطق المحررة الحفاظ على مبادئ العمل الإنساني، وصون كرامة الأهالي، بحيث لا يتسبب التصوير والتوثيق بأي إساءة إلى المستفيدين من الخدمات.

      تعميم إلى الوزارات والجهات التابعة لها، يطلب منكم الالتزام الصارم بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وعدم استقبال أي مراجع بدون كمامة، وإجراء لقاءات مع العاملين لشرح مدى خطورة المرض وأهمية الاحتراز عنه.

      تعميم إلى كافة المؤسسات التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بإيقاف العملية التعليمية والعملية الامتحانية للدورة التكميلية، وأنشطة التدريب حتى 13/11/2020.

      تعميم إلى الوزارات والجهات العامة، يطلب إغلاق الجامعات والمعاهد والمدارس العامة والخاصة، وأسواق البازارات والدراجات، حرصا على الأهالي من الإصابة بوباء كورونا.

      تعميم تعطل كافة الوزارات والجهات العامة دوامها أسبوعا كاملا، عدا الجهات التي تتطلب طبيعتها استمرارها في العمل، وذلك حرصا على سلامة الأهالي من الإصابة وباء كورونا.

      بيان تعزية باستشهاد ثلة من المقاتلين في الجبهة الوطنية للتحرير في معسكر جبل الدويلة إثر استهدافهم بغارات طائرات المحتل الروسي صباح اليوم.

      بيان استنكار وإدانة لأقوال وأفعال الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” المعادية للإسلام، يتضمن دعوة الجميع لتحمل مسؤولياتهم في الدفاع عن الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

      مواضيع هامة

      تعاميم