آخر الأخبارحكومةالإنقاذ

رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” يستقبل لجنة الاقتصاد بمجلس الشورى العام لمناقشة خطط تطوير الاقتصاد ووضع آلية لدفع العجلة التجارية في المناطق المحررة.

رئيس مجلس الوزراء يستقبل لجنة الاقتصاد في مجلس الشورى استمرارا لمشاوراته قبيل توزيع الحقائب الوزارية

استقبل رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” رئيس لجنة الاقتصاد بمجلس الشورى الأستاذ “محمد البكور” وأعضاء لجنته، لمناقشة استراتيجيات الحكومة في مجال الاقتصاد وتقديم الاقتراحات الهادفة لتطوير العمل الحكومي في مجال التبادلات التجارية.

  

بدأ الأستاذ “محمد البكور” حديثه بتهنئة الأستاذ “علي كده” لحصوله على ثقة مجلس الشورى العام للمرة الثانية على التوالي سائلاً الله تعالى أن يعينه ويوفقه لما فيه خير المنطقة وأهلها، مشيرا إلى أهم أعمال وزارة الاقتصاد والموارد في العام الجاري، وإلى الجهود المبذولة لتطوير دخل الفرد ومحاولة ضبط الأسعار، كما نوه بدور الرقابة التموينية التي ضبطت معظم المحال التجارية والأفران.

ودعا رئيس اللجنة إلى أن تعمل الحكومة في المرحلة القادمة على تنشيط الاقتصاد لتحسين الوضع المعيشي، مقترحا إنعاش المنطقة بالمشاريع التنموية التي من شأنها أن تخدم المحرر وتنهض باقتصاده، إضافة لتوحيد أجور العاملين.

وأشاد رئيس مجلس الوزراء بالمقترحات البناءة التي قدمتها اللجنة، مقدرا اهتمامهم بالمصالح العامة للمناطق المحررة، مؤكداً ضرورة تقديم اقتراحات تطويرية بشكل دوري قائلاً: “عملنا الحكومي تشاركي ويجب علينا جميعاً التكاتف بالعمل والأفكار لنتمكن من تحقيق الازدهار في المنطقة المحررة بمشيئة الله”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *