آخر الأخبارحكومة الإنقاذ السوريةوزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” ووزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” على المديرية العامة للنقل لتفقد عمليات تسجيل المركبات.

رئيس الحكومة ووزير الإدارة المحلية والخدمات يتفقدان أقسام المديرية العامة للنقل وعمليات ترسيم السيارات

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” ووزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” المديرية العامة للنقل لمتابعة آلية تسجيل المركبات، برفقة المدير العام للنقل المهندس “محمد أسعد بيلساني” ومسؤول العلاقات العامة بمجلس الوزراء الأستاذ “محمد سالم”.

وطاف رئيس مجلس الوزراء برفقة وزير الإدارة المحلية على كافة مكاتب المديرية وأقسامها للاطلاع على إجراءات التسجيل، ومدى إقبال المواطنين عليه تثبيتا لملكيتهم للمركبات، وترسيخا لوضعها قانونيا.

وشرح المدير العام للنقل أن المديرية تعمل بطاقتها القصوى، وكذلك فروعها في كل من الدانا وحارم وجسر الشغور، لاستيعاب المراجعين الراغبين بتسجيل مركباتهم، حيث يداوم العاملون فيها يوميا حتى المساء، كما يعملون أيام الخميس.

والتقى رئيس مجلس الوزراء عددا من العاملين في المديرية، موصيا إياهم بالمعاملة الحسنة مع الإخوة المراجعين واستقبالهم بصدر رحب، إضافة لتحري الدقة في العمل وتحمل ضغوطه.

وأكد وزير الإدارة المحلية والخدمات أن التسجيل المجاني يهدف إلى تنظيم حركة الآليات والحفاظ على ملكيات الأهالي في المناطق المحررة إضافة لتخفيف العبء المالي عنهم.

وتعمل المديرية العامة للنقل -منذ ستة أشهر- على تسجيل المركبات مجانا، تخفيفا عن الأهالي وتشجيعا لهم على تثبيت ملكيتهم، وصولا إلى ترسيخ قانون السير وتنفيذه في عموم المحرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى