آخر الأخبارحكومة الإنقاذ السورية

رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” يكرم موظفي الموارد البشرية من كل الوزارات، الذين خضعوا لتدريب في دبلوم الموارد البشرية، ضمن خطط الحكومة لتطوير العاملين فيها، حيث حضر مدير الموارد البشرية في رئاسة الوزراء الأستاذ “عبدالله المصري” والأمين العام للحكومة الأستاذ “عبدالغني سحاري”.

تقديرا لأهمية تطوير الكفاءات، رئيس الحكومة يكرم الموظفين الناجحين في دبلوم الموارد البشرية

كرم رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” عدداً من موظفي أقسام الموارد البشرية من وزارات الحكومة، بعد إتمامهم دورة دبلوم الموارد البشرية، بحضور مدير الموارد البشرية في رئاسة الوزراء الأستاذ “عبدالله المصري” والأمين العام للحكومة الأستاذ “عبدالغني سحاري”.

وتضمنت الدورة التي نظمتها مديرية الموارد في رئاسة مجلس الوزراء 75 ساعة تدريبية فعلية، حيث استهدف التدريب رفع كفاءة الموظفين في هذا المجال من خلال تعريفهم بعدة نقاط أهمها أساليب اختيار الموظفين وكيفية إجراء مقابلات العمل، إضافة إلى محاور كثيرة في فن الموارد البشرية.

وتحدث رئيس مجلس الوزراء إلى المكرمين، عن الدور المهم للموقع الذي يشغلونه، مشيرا إلى أهمية انتقاء العاملين المؤهلين كأحد أهم عوامل نجاح العمل، وأضاف: “تسعى الحكومة لتطوير الكفاءات حسب الإمكانات المتاحة للارتقاء بمستوى العمل الحكومي خدمة للأهالي”.

وفي الختام وزع المهندس”علي كده” شهادات اجتياز للمتدربين مشاركا إياهم صورا تذكارية، حيث شدد على ضرورة بدئهم العمل الجاد مستفيدين مما تعلموه خلال الدبلوم، سائلا الله لهم التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى