آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

اجتماع المدير العام للمجالس المحلية الأستاذ “أحمد اليوسف” مع مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة حارم الأستاذ “أحمد إسماعيل الحسين” برفقة مدير الخدمات الفنية المهندس “مصطفى حاج لطوف” وعدد من العاملين في المديرية العامة للمجالس المحلية، للاطلاع على واقع عمل المديرية وأبرز العقبات التي تواجه عملها.

مدير المجالس المحلية يجتمع بمدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة حارم، للاطلاع على سير العمل فيها

اجتمع المدير العام للمجالس المحلية الأستاذ “أحمد اليوسف” ومدير الخدمات الفنية المهندس “مصطفى حاج لطوف” بمدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة حارم الأستاذ “أحمد إسماعيل الحسين” بحضور أمين سر وزارة الإدارة المحلية والخدمات الأستاذ “صهيب المكحل” ورئيس الدائرة المالية في المديرية العامة للمجالس المحلية الأستاذ “عمر الخطيب” وعدد من مديري المكاتب في المديرية العامة للمجالس المحلية، خلال جولة لهم على مديرية حارم للاطلاع على واقع عملها وأبرز الصعوبات التي تواجهها.

وتحدث مدير الخدمات الفنية عن الشروط الفنية لمنح رخص البناء ، مشيرا إلى أهم المعايير المطلوبة، ومشددا على أن المخططات المقدمة من المهندسين للترخيص يجب أن تكون مصدقة من فرع نقابة المهندسين، إلى أن تصدر القوانين المكملة.

 

وأكد المدير العام للمجالس المحلية أن على المجالس المحلية اتباع الشروط الفنية الصحيحة لمنح الرخص والتقيد بوجود السجلات والقيود الضرورية في الدوائر والمديريات والمكاتب التابعة للمجالس المحلية، مصرحا بقرب عقد ندوة في المجال الفني على مستوى الشمال المحرر.

وأعلن الأستاذ “أحمد اليوسف” عن تقديم مديرية المجالس المحلية لمنطقة حارم جرارا مخصصا لنقل النفايات سيخدم 7 قرى صغيرة، وذلك استجابة لطلب المديرية الفرعية في منطقة حارم.

وشكر المدير العام للمجالس المحلية جميع العاملين في مديرية الإدارة المحلية والخدمات في منطقة حارم على الجهود التي يبذلونها لتلبية متطلبات المواطنين، وتحمل الضغوطات لإنجاح مهامهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى