آخر الأخباروزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مدير الشؤون الإنسانية في الدانا الأستاذ “محمد غزال” يتفقد أحوال أربعة أطفال بلا معيل في مخيم الهوتة غرب حلب لمتابعتهم بشكل دائم.

لتفقد أحوال قاطنيه، مدير التنمية والشؤون الإنسانية في الدانا يزور مخيم الهوتة غرب حلب

تفقد مدير التنمية والشؤون الإنسانية في الدانا الأستاذ “محمد غزال” مخيم الهوتة غرب حلب للاطلاع على أوضاعه والجلوس مع العوائل التي تقطنه، وزيارة طفلة وإخوتها الخمسة الذين يعيشون دون معيل.

  

وقال الأستاذ “محمد غزال” إن الزيارة تأتي بعد سماعه قصة الطفلة “بيان” وإخوتها الأربعة، وعلمه بأنها معيلة لإخوتها بعد أن تركهم الأب لأمهم التي هجرتهم أيضا منذ مدة، ليصبحوا بلا معيل.

وصرح مدير الشؤون الإنسانية أن عمر الطفلة لا يتعدى عشر سنوات وتقوم على رعاية إخوتها الخمسة ولديها أخت بعمر ثلاث سنوات تحتاج لمعاينة طبية وعلاج، كونها فاقدة القدرة على الوقوف، مؤكدا أن مديريته ستتابع حالتها مع التكفل بعلاجها.

وأعطى تعليمات تقضي بنقل هذه العائلة مع من يرغب من سكان المخيم إلى شقق سكنية بدلا من الخيمة التي تعيش فيها، وبتقديم كافة المستلزمات الضرورية لهم من تدفئة وغذاء.

وتعهد مدير الشؤون الإنسانية بتأمين المساعدات الإنسانية لكامل عوائل المخيم البالغ عددهم ثلاثين عائلة، لتخفف عنهم الفاقة التي يعانون منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى