آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

اجتماع وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” والمدير العام للمجالس المحلية الأستاذ “أحمد اليوسف” مع رئيس مجلس مدينة إدلب الأستاذ “خير الدين سيد عيسى” لمناقشة خطة عمل المجلس للعام القادم.

لمتابعة أعماله ومناقشتها، وزير الإدارة المحلية يطلع على خطة عمل مجلس مدينة إدلب للعام 2021

اجتمع وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” برئيس مجلس مدينة إدلب الأستاذ “خير الدين سيد عيسى”، بحضور المدير العام للمجالس المحلية الأستاذ “أحمد اليوسف” ورئيس اللجنة الفنية الإقليمية المهندس “غياث الخضر” لبحث أعمال مجلس مدينة إدلب وخططه للعام المقبل.

 


وبحث وزير الإدارة المحلية مع مجلس مدينة إدلب مشكلة الازدحام المروري داخل المدينة، مطّلعا على الخطط الموضوعة لإعادة تأهيل مرافقها، من تنظيم الطرقات وتجميل الدوارات والساحات الرئيسية، وتوفير أسواق شعبية بعيدة عن أماكن الكثافة السكانية.

وناقش الحضور الاقتراحات التي يستقبلها مجلس مدينة إدلب بشأن المخطط التنظيمي، كي تعرض على اللجنة الفنية الإقليمية -التي تشكلت لهذا الغرض- في وقت لاحق لإيجاد الحلول التنظيمية المناسبة.

وطلب المهندس “قتيبة الخلف” من مجلس مدينة إدلب تكثيف الجهود للفراغ من المشاريع الخدمية بالسرعة الكلية، ومسايرة الكثافة السكانية المتصاعدة التي شهدتها المدينة في الآونة الأخيرة.

وأوعز وزير الإدارة المحلية والخدمات إلى المديرية العامة للمجالس المحلية بأن تدعم مجلس مدينة إدلب وأن تتعاون مع اللجنة الفنية الإقليمية لتوفير أماكن بديلة للأسواق الشعبية والبراكيات المخالفة.

وشكر الوزير أعضاء مجلس مدينة إدلب على الجهود التي يبذلونها في خدمة السكان، مثنيا على المدير العام للمجالس المحلية الأستاذ “أحمد اليوسف” لتقديمه جميع وسائل الدعم الفنية والعينية المتاحة، إلى المجالس المحلية في مناطق الشمال المحرر كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى