آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” يتفقد مديرية المصالح العقارية، وصالة النافذة الواحدة فيها، التي افتتحت لتجنب الازدحام في المديرية في ظل انتشار وباء كورونا.

بعد افتتاح صالة النافذة الواحدة فيها، وزير الإدارة المحلية يتفقد المديرية العامة للمصالح العقارية

تفقد وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” مديرية المصالح العقارية برفقة مديرها الأستاذ “عبد الباسط قيراطة”، لمتابعة نمط عملها الجديد بعد افتتاح الصالة الجديدة المعدة لاستقبال المراجعين (صالة النافذة الواحدة).

وشرح الأستاذ “عبد الباسط قيراطة” لوزير الإدارة المحلية والخدمات الفوائد التي سيجنيها المواطنون جراء افتتاح الصالة، من تنظيم استقبالهم وتسيير أعمالهم داخل المديرية بسلاسة، إضافة لتخفيف الازدحام واختصار وقت المراجعين وتوفير جهدهم، وتجنب الاختلاط بالموظفين حرصا على السلامة العامة، وخاصة في ظل انتشار وباء كورونا.

واستمع المهندس “قتيبة الخلف” إلى آراء عدد من المواطنين في افتتاح الصالة، مناقشا معهم بعض الطلبات والشكاوى، وخاصة العامة منها، حيث وعدهم بحل العديد من الإشكالات التي تواجههم.

وأوعز الوزير إلى مدير المصالح العقارية بمواصلة تقديم الخدمات للمراجعين والعمل على تسهيل الإجراءات، من خلال المعاملة الحسنة معهم قائلا “المراجعون لهذه المديرية هم أهلنا، ووجودنا في المؤسسات مخصص لخدمتهم”، كما أوصى العاملين بالتقيد بالإجراءات الصحية الروتينية للوقاية من وباء كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *