آخر الأخباروزارة التنمية والشؤون الإنسانية

جولة مدير الشؤون الإنسانية في الدانا الأستاذ “محمد ياسر غزال” وعضو مكتب العلاقات العامة في الوزارة الأستاذ “عبد المنعم الحسن” على مخيم أرض المطار لتفقد أحوال قاطنيه بعد الحريق الذي تعرض له، وتحديد حجم الأضرار.

مدير الشؤون الإنسانية في الدانا يتفقد الأضرار التي تعرض لها مخيم أرض المطار بسبب الحريق

تفقد مدير الشؤون الإنسانية في الدانا الأستاذ “محمد ياسر غزال” وعضو مكتب العلاقات العامة في الوزارة الأستاذ “عبد المنعم الحسن” مخيم أرض المطار لمتابعة أحوال الأهالي الساكنين فيه، بعد الحريق الذي تعرض له المخيم.

وقال الأستاذ “محمد غزال”: “توجهنا إلى مخيم أرض المطار بالقرب من مدينة سرمدا لتحديد حجم أضرار الحريق الناتج عن اشتعال خيمة ووصول النار إلى أربع خيام مجاورة”.

وطلب مدير الشؤون الإنسانية من المكاتب الخدمية والإغاثية ومن مكتب الشؤون الاجتماعية في المديرية أن يؤدوا دورهم بتقديم المساعدات الأولية للمتضررين من الحريق.

وصرح المدير بأنه تواصل مع عدد من المنظمات الإنسانية العاملة على الأرض، لمعاينة الأضرار المادية والبشرية في مكان الحادث، والعمل على توفير مستلزمات أهالي المخيم وتعويضهم.

ونعى الأستاذ “محمد ياسر غزال” طفلة في العاشرة من عمرها توفيت نتيجة الحريق، معلنا إرسال طفلة أخرى للعلاج في تركيا من آثار الحريق، حيث شدد على أهمية أن يتنبه الأهالي إلى خطورة النار أثناء التدفئة، وتجنب ترك الأطفال وحيدين مع المدافئ.

وفي نهاية الجولة التقى الأستاذ “محمد غزال” والأستاذ “عبد المنعم الحسن” بذوي الطفلتين وقدما لهم التعازي والمواساة في مصابهم، متعهدين بتعويض الأضرار المادية المترتبة على هذا الحريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *