آخر الأخباروزارة التنمية والشؤون الإنسانية

جولة مدير الشؤون الإنسانية في أطمة الأستاذ “عبد العزيز العمر” برفقة رؤساء دوائر من المديرية، لتفقد الأهالي الذين تضررت خيامهم نتيجة الأمطار والسيول في عدد من مخيمات المنطقة.

لتفقد الأضرار وتوفير الدعم اللازم، مدير الشؤون الإنسانية في أطمة يتجول بعدد من المخيمات المتضررة من الأمطار

تفقد مدير الشؤون الإنسانية في أطمة الأستاذ “عبد العزيز العمر” ورؤساء دوائر الإسكان والرعاية الاجتماعية والرقابة والخدمات عددا من المخيمات التي تضررت نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت في الأيام الأخيرة على المنطقة.

وشملت الجولة عدة مخيمات منها: مخيم فتح دار ومخيم العمر ومخيم زمزم٢ ومخيمات مشهد روحين وعدد آخر من المخيمات، للاطلاع على واقعها وتفقد أحوال المهجرين فيها، وخاصة الذين تعرضت مساكنهم للغرق، وكذلك ذوي الحالات الإنسانية، لتقديم الدعم اللازم لهم حسب احتياجاتهم.

وحرص مدير الشؤون الإنسانية في أطمة على إحصاء العوائل التي تعرضت خيامها للتلف نتيجة أمطار الشتاء، للعمل على تقديم العون لهم وتعويضهم بما يتوفر من عوازل ومواد لوجستية أخرى حسب نسبة الضرر الحاصل.

وأكد الأستاذ “عبد العزيز العمر” ضرورة العمل على تحسين الطرقات والصرف الصحي لوقاية الأهالي من تأثير الأمطار الغزيرة في مواسم الشتاء القادمة.

وتسعى مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة لتنظيم العمل الإغاثي في المنطقة، وتلبية كافة احتياجات المهجرين بشكل عادل، أملا في تحسين الواقع المعيشي، رغم قلة الإمكانيات مقارنة بالمتطلبات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *