آخر الأخباروزارة الاقتصاد والموارد

جولة مدير الرقابة الصناعية الأستاذ “مصطفى أحمد” ورئيس شعبة الحرف الصناعية الأستاذ “كمال الخضر” وعدد من العاملين في مديرية الصناعة على عدد من المعامل في محيط مدينة إدلب، للاطلاع على واقع العمل فيها والكشف عن الآلات المستخدمة فيها لمنحها السجلات الصناعية المطلوبة.

بهدف منح المنشآت سجلات صناعية، مدير الرقابة الصناعية يتفقد عددا من المعامل في محيط مدينة إدلب

تفقد مدير الرقابة الصناعية الأستاذ “مصطفى أحمد” ورئيس شعبة الحرف الصناعية الأستاذ “كمال الخضر” وأعضاء من مديرية الصناعة عددا من المعامل للاطلاع على طبيعة عملها وعلى الآلات المستخدمة، لمنحها سجلات صناعية أصولا.
 

وطلب الأستاذ “مصطفى أحمد” من أصحاب المعامل مراجعة مديرية الصناعة لتسجيل المعامل والآلات في مديرية الصناعة التابعة لوزارة الاقتصاد والموارد، من أجل منحها سجلاََ صناعياََ، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن سعي الوزارة لتنظيم الصناعة وإحصاء المنشآت الصناعية في المناطق المحررة.

وتفحص رئيس شعبة الحرف الصناعية الآلات المستخدمة في المعامل لتثبيتها في سجلات خاصة بها وتقيدها في مديرية الصناعة، متحدثا مع أصحاب الفعاليات الصناعية عن المزايا الممنوحة من قبل مديرية الصناعة للمنشآت المرخصة والمسجلة فيها أصولا.

وتسعى وزارة الاقتصاد والموارد ممثلة بمديرية الصناعة إلى تنظيم الصناعات كافة عملا على تطويرها وزيادة إسهامها بالناتج العام في المناطق المحررة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *