آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

اجتماع رئيس اللجنة الفنية الإقليمية المهندس “غياث الخضر” ومدير الخدمات الفنية المهندس “مصطفى حاج لطوف” مع مدير الصناعة في وزارة الاقتصاد الأستاذ “مضر العمر”، لمناقشة مخطط المدينة الصناعية في كلبيت.

لدراسة مخطط المدينة الصناعية، اجتماع بين اللجنتين المكلفتين من وزارتي الاقتصاد والإدارة المحلية

اجتمع رئيس الجنة الفنية الإقليمية المهندس “غياث الخضر” ومدير الخدمات الفنية المهندس “مصطفى حاج لطوف” مع مدير الصناعة في وزارة الاقتصاد الأستاذ “مضر العمر”، وعدد من العاملين في الوزارتين، لمناقشة مخطط المدينة الصناعية في منطقة باب الهوى شمال إدلب.

واطلع المجتمعون على المخطط التنظيمي الذي قدمه الفريق الدارس من دائرة التخطيط العمراني في مديرية الخدمات الفنية بوزارة الإدارة المحلية والخدمات.

وبحث الحضور في الصفة التنظيمية للقطاعات الصناعية وتوزعها على المخطط التنظيمي بما ينسجم مع متطلبات كل صناعة، حيث طرح موضوع الوجائب العمرانية الواجب الالتزام بها لكل صفة تنظيمية من الصناعات، كما تطرق مدير الخدمات الفنية إلى التكاليف التقديرية للبنى التحتية (تسوية الطرق، وتمديد شبكة الصرف الصحي وشبكة مياه الشرب).

واتفق أعضاء الجنة الإقليمية الفنية من وزارة الإدارة المحلية والخدمات مع ممثلي وزارة الاقتصاد على عرض المخطط على وزارة الإدارة المحلية والخدمات لإقراره والمصادقة عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى