آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

اجتماع مدير الخدمات الفنية المهندس “مصطفى حاج لطوف” مع رئيس شعبة التراخيص المهندس “محمد كوريني” وعدد من العاملين في الشعبة، لمناقشة تفعيل إجراءات منح التراخيص للمنشآت الصناعية.

لتحديث العمل وتطوير الأداء، مدير الخدمات الفنية يجتمع برئيس شعبة التراخيص والعاملين فيها

اجتمع مدير الخدمات الفنية المهندس “مصطفى حاج لطوف” مع رئيس شعبة التراخيص المهندس “محمد كوريني” وعدد من العاملين في الشعبة، للحديث عن الرخص التي تمنح لبناء المنشآت الصناعية، وتقييم عمل الشعبة وكيفية تعاطيها مع طلبات الترخيص.

وتحدث مدير الخدمات الفنية عن ضرورة التحقق من الشروط الفنية لكل منشأة قبل منح الرخصة لها وفق القوانين الناظمة، وذلك حرصا على السلامة العامة، طالبا من العاملين أن يتفانوا بالعمل ويدونوا كل ما يعترضهم من صعوبات كي تعالجها لجان فنية خاصة للبحث عن حلول مناسبة.

وأكد المهندس “محمد كوريني” أن العمل في الشعبة سيتصاعد بوتيرة عالية، إذ سيتشكل فريقا عمل للكشف الحسي عن أماكن المنشآت، وفريق ثالث يعمل على تنظيم الرخص وتدقيقها مكتبيا وإعداد الرسومات اللازمة، للاستفادة من عامل الزمن، خدمة للأهالي.

وتمنى مدير الخدمات الفنية للعاملين في شعبة التراخيص النجاح في أداء مهامهم، حاثا إياهم على رفع أي مقترح يتعلق بتطوير القوانين الناظمة لكل صناعة إلى وزير الإدارة المحلية والخدمات، تشجيعا للاستثمار في ظل المرحلة الراهنة التي تتطلب تكاتف الجميع لتحقيق الازدهار المنشود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى