آخر الأخباروزارة التنمية والشؤون الإنسانية

جولة مدير الشؤون الإنسانية في سرمدا الأستاذ “طارق العلي” ورئيس دائرة البردقلي الأستاذ “محمد حربة”ورئيس دائرة الرعاية الاجتماعية الأستاذ “نشمي الأحمد” على عدد من مخيمات البردقلي وديرحسان، لتفقد الحالات الإنسانية فيها.

للاطلاع على الحالات الإنسانية؛ مدير الشؤون الإنسانية في سرمدا يتفقد عددا من المخيمات في ديرحسان والبردقلي

تفقد مدير الشؤون الإنسانية في سرمدا الأستاذ “طارق العلي” عددا من المخيمات في منطقتي دير حسن والبردقلي برفقة رئيس دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي الأستاذ “محمد حربة” ورئيس شعبة الرعاية الاجتماعية الأستاذ “نشمي الأحمد” للاطلاع على الحالات الإنسانية فيها.

وبدأ الأستاذ “طارق العلي” جولته بتفقد أوضاع الحالات الإنسانية من مخيم الريان في منطقة ديرحسان، حيث زار عددا من العوائل ذات الفقر الشديد، والعوائل التي فيها أفراد مصابون، حيث وعدهم بتلبية احتياجاتهم من مساعدات مادية وإغاثية للتخفيف عنهم قدر الإمكان.

وزار الوفد بعد ذلك مخيم الفجر حيث اطلع برفقة مدير المخيم على الحالات الإنسانية الخاصة مثل حالات (العجز، والفقر الشديد، والاحتياجات الخاصة من معاقين وأرامل وأرامل الشهداء) حيث دُوِّنت في السجلات لتقديم المساعدات إليها لاحقا.

وبنهاية الجولة زار الأستاذ “طارق العلي” مخيم ساعد في منطقة البردقلي قرب سرمدا لتفقد أحوال عدد من العوائل التي احترقت خيامهم منذ يومين، متعهدا بتقديم المساعدات اللوجستية والغذائية لهم في القريب العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى