آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

اجتماع وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” برئيس فرع حلب لنقابة المهندسين المهندس “عماد خليفة”، لمناقشة التعاون والتنسيق بين الوزارة والنقابة، والتأكيد على الدور الإيجابي للوزارة في تنظيم الانتخابات النقابية والإشراف عليها.

لتطوير التعاون والتنسيق، وزير الإدارة المحلية يجتمع بأعضاء نقابة المهندسين-فرع حلب، بعد نجاح الانتخابات فيها

اجتمع وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” مع رئيس فرع حلب لنقابة المهندسين المهندس “عماد خليفة” وعدد من أعضاء النقابة.

وتحدث وزير الإدارة المحلية والخدمات مع أعضاء النقابة عن استعداد الوزارة لتقديم يد العون إلى المهندسين كافة، لتطوير الواقع الهندسي في الشمال المحرر، وإعمار ما خربته مليشيات النظام المجرم وحليفه الروسي، مؤكدا ضرورة تقوية أواصر التعاون بين وزارة الإدارة المحلية والخدمات وبين فرع نقابة المهندسين الجديد لتطوير العمل الهندسي على مستوى الشمال المحرر.

وطرح الحضور موضوع رفد وزارة الإدارة المحلية والخدمات باللجان الهندسية ذات الخبرة، بالتعاون مع فرع النقابة في حلب، حيث اقترح الوزير على رئيس فرع النقابة التعاقد مع مهندسين مدنيين ومعماريين بعقود خبرة ليتولوا أعمالا ومشاريع هندسية في القطاع العام.

وفي الختام أثنى رئيس فرع حلب لنقابة المهندسين على دور الوزارة في دعم المهندسين وتنظيم الانتخابات، منوها بجهود المهندس “قتيبة الخلف” في إنجاح العملية الانتخابية لفرع النقابة في حلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى