آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة مدير الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الوسطى الأستاذ “حسن الفجر”، ووفد من العاملين في المديرية ومن إدارة المنطقة الوسطى على عدد من المجالس المحلية، للاطلاع على حسن سير عملها، ولزيادة التنسيق بينها وبين المديرية.

سعيا لتطوير عملها، مدير الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الوسطى يتفقد عددا من المجالس المحلية

تفقد مدير الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الوسطى الأستاذ “حسن الفجر” عددا من المجالس المحلية، للاطلاع على خطة عملها خلال العام الجاري، ولوضع هيكلية لتنسيق العمل المشترك، بما يحقق أفضل استثمار للموارد المتاحة خدمةً للأهالي.

ورافق الأستاذ “حسن الفجر” وفد مؤلف من: مسؤول متابعة المجالس في المديرية الأستاذ “عبد الرزاق علوش”، والمسؤول المالي الأستاذ “نجيب إصباط”، ومسؤول الكتلة الشمالية في إدارة المنطقة الوسطى الأستاذ “محمد الحسين”.

وزار الوفد عددا من المجالس المحلية في المنطقة الوسطى، وخاصة تلك التي كانت تتبع لمنطقة حارم وأتبعت أخيرا لمديرية الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الوسطى، مثل مجلس معارة الإخوان ومجلس كفتين ومجلس بيرة كفتين ومجلس كفربني شمالي مدينة إدلب.

وتطرق الأستاذ “حسن الفجر” مع رؤساء المجالس المحلية وأعضاء هذه المجالس إلى الهيكلية الجديدة المتبعة، والعلاقة بين مديريته وبينها، مناقشا معهم الخطط المستقبلية لعمل المجالس، والمشاكل المتعلقة بالأمور الإغاثية والخدمية.

وأكد أن المديرية تسعى لرفع سوية العاملين في المجالس المحلية عن طريق تأهيل العاملين بدورات تقوية بكافة جوانب عملهم (الإغاثية والخدمية والمالية)، ما يساعد على تخطي المشاكل وتقديم خدمات أفضل للأهالي القاطنين في هذه البلدات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *