آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة سرمدا المهندس “سعيد الأشقر” على مدينة حزانو، للاجتماع برئيس مجلسها المحلي الأستاذ “عبد اللطيف الخطيب”، وللاطلاع على الواقع الخدمي داخل أحياء البلدة.

لمتابعة خطة عمله، مدير الإدارة المحلية في منطقة سرمدا يتفقد المجلس المحلي لبلدة حزانو ويطلع على مستوى الخدمات فيها

زار مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة سرمدا المهندس “سعيد الأشقر” بلدة حزانو برفقة عدد من العاملين في المديرية للاجتماع برئيس المجلس المحلي للبلدة الأستاذ “عبد اللطيف الخطيب”، والتجول مع أعضاء المجلس في أحيائها للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للأهالي.

واستمع الأستاذ “سعيد الأشقر” إلى شرح رئيس المجلس المحلي خطة عمل المجلس خلال العام الجاري، حيث أشار إلى المشكلات التي تعيق تطوير عمله، وخاصة مع توسع أحياء البلدة وزيادة عدد سكانها بسبب موجات التهجير من شمال حماة وجنوب إدلب.

وأجرى مدير الإدارة المحلية في سرمدا جولة ميدانية على أحياء البلدة، مطلعا على واقعها الخدمي وخاصة شبكات المياه والصرف الصحي، حيث طلب من رئيس المجلس العمل على إزالة التعديات العمرانية على الطرقات العامة سعيا لتسهيل الحركة المرورية أمام المارة والسيارات.

وفي نهاية الجولة شكر المهندس “سعيد الأشقر” رئيس المجلس المحلي في بلدة حزانو وكافة العاملين في المجلس على تحملهم الضغوطات في سبيل تقديم الخدمات الأساسية للسكان، محرضا إياهم على العمل بجد وإخلاص لتقديم التسهيلات والخدمات للأهالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى