آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

اجتماع المدير العام للمجالس المحلية الأستاذ “أحمد اليوسف” ورئيس مكتب العلاقات العامة في مجلس مدينة إدلب الدكتور “فراس علوش” بالمخاتير المعتمدين في أحياء مدينة إدلب، لإطلاعهم على تعليمات وزارة الإدارة المحلية والخدمات، ومنحهم الوثائق والأختام اللازمة لأداء عملهم.

لإبلاغهم بتعليمات الوزارة؛ المدير العام للمجالس المحلية يجتمع بمخاتير الأحياء المعتمدين في مدينة إدلب

اجتمع المدير العام للمجالس المحلية الأستاذ “أحمد اليوسف” بالمخاتير المعتمدين في أحياء مدينة إدلب، لتسليمهم المستلزمات الضرورية لأداء عملهم، وإبلاغهم بآخر التعليمات التنفيذية الصادرة عن وزارة الإدارة المحلية والخدمات، بحضور رئيس مكتب العلاقات العامة في مجلس مدينة إدلب الدكتور “فراس علوش”.

وأكد الأستاذ “أحمد اليوسف” على أهمية الدور الذي يؤديه المخاتير كأحد صلات الوصل بين الحكومة والأهالي، وفي عملية توفير الوثائق الضرورية للمواطنين من ولادات ووفيات وبيانات عائلية، كي تعتمد ويصادق عليها في مديرية الشؤون المدنية.

وصرح المدير العام للمجالس المحلية أنه ستجري اجتماعات مماثلة في عدد من المناطق استكمالا للإجراءات التي ستسهل تقديم الخدمات للإخوة المواطنين، حيث يعد عمل المخاتير أحد مظاهر التعاون والتنسيق بين وزارة الإدارة المحلية وبين وزارة الداخلية.

وبنهاية الاجتماع استلم المخاتير المعتمدون الوثائق والأختام اللازمة لعملهم، حيث حثهم الأستاذ “أحمد اليوسف” على تحري الدقة والأمانة في عملهم لخدمة الأهالي وتيسير أمورهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى