آخر الأخباروزارة التنمية والشؤون الإنسانية

جولة مدير الشؤون الإنسانية في أطمة الأستاذ “عبد العزيز العمر” ومدير منطقة أطمة “كفاح جعفر” ومدير دائرة الرعاية الاجتماعية الأستاذ “أحمد صطوف” ومدير دائرة المراقبة والتقييم الأستاذ “هيثم المصطفى” ومدير دائرة قاح الأستاذ “أحمد اليوسف” بحضور شرعي إدارة المنطقة “وائل أحمد” على عدد من مخيمات المهجرين قرب قرية قاح، للاطلاع على الحالات الإنسانية فيها.

للاطلاع على الحالات الإنسانية؛ مدير الشؤون الإنسانية في أطمة يتفقد عددا من المخيمات قرب قرية قاح

تفقد مدير الشؤون الإنسانية في أطمة الأستاذ “عبد العزيز العمر” ومسؤول إدارة المنطقة الأستاذ “كفاح جعفر” عددا من المخيمات في منطقة قاح، بحضور شرعي المنطقة الأستاذ “وائل أحمد” ومدير دائرة الرعاية الاجتماعية الأستاذ “أحمد صطوف” ومدير مكتب المراقبة والتقييم الأستاذ “هيثم المصطفى” ومدير دائرة قاح الأستاذ “أحمد اليوسف” وعدد من مديري المكاتب في المديرية.

وبدأ الأستاذ “عبد العزيز العمر” جولته بتفقد مخيم المتحابون بالله في منطقة قاح، حيث زار عددا من العوائل الأشد فقرا، والعوائل التي تضم أفرادها ذوي الأمراض مزمنة، حيث استمع لمعاناتهم ووعد بتلبية احتياجاتهم من مساعدات مادية وإغاثية للتخفيف عنهم قدر الإمكان.

وزار الوفد مخيمات باب الهوى والبيدر وأم القرى والعودة والشموخ مجتمعا بمديريها، حيث ناقش عددا من أمور المخيمات كملكية الأراضي التي تقوم عليها المخيمات والواقع الخدمي من صرف صحي وفرش طرقات، كما اطلع على ذوي الحالات الإنسانية الخاصة مثل (العجز، والفقر الشديد، والاحتياجات الخاصة والأرامل وأرامل الشهداء) حيث دُوِّنت في السجلات لتقديم المساعدات إليها لاحقا.

وقال مدير الشؤون الإنسانية في منطقة أطمة إن المديرية تبذل مجهودا كبيرا لتنظيم شؤون المهجرين وتلبية احتياجاتهم في أكبر تجمع للمخيمات في الشمال المحرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى