آخر الأخبار

بتوجيهات من رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”، أجرت المديرية العامة للعلاقات العامة دورة لرؤساء العلاقات العامة في الوزارات لرفع مستوى أدائهم، ضمن اختصاصهم، وتطوير مهاراتهم بما يخدم المصلحة العامة.

ضمن خطة التطوير الحكومية، موظفو العلاقات العامة في الوزارات يجرون دورة لتحسين مهاراتهم ضمن اختصاص عملهم

انطلاقا من الرغبة في تطوير أداء موظفي حكومة الإنقاذ السورية، أشرف المدير العام للعلاقات العامة الأستاذ “محمد سالم” على دورة لموظفي العلاقات العامة في كافة الجهات الحكومية من أجل زيادة كفاءتهم في ممارسة العلاقات العامة وإجراء التواصل البناء المحترف، بما يتناسب مع السياسة الحكومية.

وتمحورت الدورة حول عدد من النقاط الهامة كمفهوم العلاقات العامة، ومبادئها، والأسس التي تبنى عليها، إضافة إلى الخبرات العملية والتطبيقية، حيث شرح الأستاذ “محمد سالم” خلال الجلسة الأولى ملخصا عن هذه المحاور معطيا أمثلة واقعية عن كل منها خلال التدريب، كما أشار إلى ضرورة التطبيق العملي لكل محور بما يخدم المصلحة العامة.

وأضاف المدير العام: “أجرينا هذه الدورة بغية تطوير أداء موظفي العلاقات العامة لما لعملهم من أهمية في زرع الأثر الطيب وترك الانطباع المناسب لدى الأهالي، وإيجاد روح التعاون والتكافل بين الموظفين، وهذه لن تكون الدورة الوحيدة بل هناك سلسلة من التدريبات الهامة للارتقاء بالأداء الحكومي إلى المستوى المطلوب.

وأبدى المتدربون ارتياحهم حيال الدورة التدريبية شاكرين رئاسة الحكومة على اهتمامها بالكوادر العاملة فيها بكل اختصاصاتهم، كما أكدوا حرصهم على تطبيق ما تعلموه في التدريب ليصبح واقعاً عملياً ينعكس على حسن العمل في الجهات العامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *