آخر الأخباروزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مدير الشؤون الإنسانية في حارم الأستاذ “عبد الله الشيخ” يزور مخيم البيدر قرب قرية كفر هند للاطلاع على أوضاع المخيم والاستماع إلى مطالب الأهالي المهجرين في المخيم وشكاواهم.

لسماع شكاوى السكان والاطلاع على الوضع الخدمي، مدير الشؤون الإنسانية في حارم يتفقد أحد مخيمات سلقين

تفقد مدير الشؤون الإنسانية في حارم الأستاذ “عبد الله الشيخ” مخيم البيدر قرب مدينة سلقين، برفقة مسؤول مكتب الرعاية الاجتماعية في المديرية ومسؤول مكتب الإحصاء في دائرة سلقين ومسؤول المكتب الخدمي.

واطلع الأستاذ “عبد الله الشيخ” إلى الاحتياجات الخدمية والإغاثية لأهالي المخيم، مجريا زيارات لعدد من ذوي حالات الرعاية الاجتماعية من معاقين وذوي احتياجات خاصة لضمهم إلى السجلات وتقديم المساعدات اللازمة لهم.

واستمع مدير الشؤون الإنسانية من الأهالي إلى وضع التعليم في مخيم البيدر، مؤكدا ضرورة تفعيل الواقع التعليمي فيه، لاستيعاب الأطفال بكافة الأعمار، كما ناقش مع الحضور مشكلة الطرقات داخل المخيم والسبل الكفيلة بتمهيدها .

ووعد الأستاذ “عبد الله الشيخ” بتوفير احتياجات المخيم بأقرب وقت، وضمن الإمكانيات المتاحة للمديرية ضمن خطة تطوير عادلة لكافة المخيمات في المنطقة.

وتجري مديرية الشؤون الإنسانية في حارم جولات دورية على مخيمات المنطقة، الغرض منها متابعة شكاوى الأهالي المهجرين والاطلاع على أوضاعهم، وخاصة ذوي الحالات الإنسانية الخاصة فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى