آخر الأخباروزارة الزراعة والري

اجتماع المدير العام لمديرية الزراعة المهندس “أحمد الكوان” ورئيس مكتب التنمية الزراعية المهندس “أحمد الحمود” ورئيس دائرة الصحة الحيوانية الدكتور “بسام أسود” مع رئيس المكتب الزراعي في المجلس المحلي لقرية كفر روحين الأستاذ “علي أحمد حاج اسماعيل” وأعضاء المكتب، لمناقشة حيثيات الزراعة والثروة الحيوانية في المنطقة، وسبل حل مشاكلهما.

لمناقشة تفاصيل العمل الزراعي في القرية، المدير العام للزراعة يجتمع بالمكتب الزراعي في كفر روحين

اجتمع المدير العام لمديرية الزراعة المهندس “أحمد الكوان” مع رئيس المكتب الزراعي في المجلس المحلي لقرية كفر روحين الأستاذ “علي أحمد حاج إسماعيل”، بحضور رئيس مكتب التنمية الزراعية في الوزارة المهندس “أحمد الحمود” ورئيس دائرة الصحة الحيوانية الدكتور “بسام أسود” لمناقشة المواضيع الزراعية ومشاكل المزارعين في المنطقة.

وتحدث رئيس المكتب الزراعي في القرية عن واقع الزراعة والثروة الحيوانية في المنطقة، مشيرا إلى ضعف الدعم الزراعي والحيواني المقدم من المنظمات.

وقال المهندس “أحمد الحمود” إن المكتب لمس ضعف المشاريع الزراعية التي تقدمها المنظمات إلى القرية، متعهدا بأن يجري مكتب التنمية الزراعية الدراسات اللازمة ويوجه المنظمات الإنسانية إلى المناطق التي تحتاج إلى تعزيز الدعم الزراعي.

وذكر المهندس “أحمد الكوان” أن الدوائر والشعب المنتشرة في المحرر تجري دراسات دورية في كافة المناطق للتعرف على احتياجاتها الزراعية والحيوانية وتقديمها إلى مكتب التنمية الزراعية مع اقتراح المشاريع التنموية اللازمة، مؤكدا أن الوزارة تحرص على تغطية المشاريع بنفسها عند توفر الإمكانيات لتحقيق هدفها في خدمة المزارعين.

وتعمل وزارة الزراعة والري على متابعة مشاكل المزارعين وحلها عبر اللقاءات المتكررة بهم ووضع الدراسات والمشاريع التي تطور القطاع الزراعي والحيواني على امتداد الأرياف في الشمال المحرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى