آخر الأخباروزارة الزراعة والري

اجتماع مدير الخزن والتسويق في المديرية العامة لتجارة وتصنيع الحبوب بوزارة الاقتصاد الأستاذ “حسن عثمان” مع رئيس دائرة الأعلاف المهندس “مصطفى المصطفى”، لمناقشة مشروع تقديم الأعلاف لمربي الثروة الحيوانية بأسعار مخفضة، بحضور رئيس اتحاد الفلاحين الأستاذ “غريب شحود الدخان”.

مشروع مهم لتخفيض أسعار الأعلاف، يناقشه رئيس دائرة الأعلاف مع مدير الخزن والتسويق بوزارة الاقتصاد

اجتمع مدير الخزن والتسويق في المديرية العامة لتجارة وتصنيع الحبوب بوزارة الاقتصاد الأستاذ “حسن عثمان” مع رئيس دائرة الأعلاف المهندس “مصطفى المصطفى” ورئيس اتحاد الفلاحين الأستاذ “غريب شحود الدخان”، لمناقشة مشروع يهدف لتقديم الأعلاف لمربي الثروة الحيوانية بأسعار مخفضة.

وتحدث المهندس “مصطفى المصطفى” عن صعوبة الأوضاع التي يمر بها المربون بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف، مؤكدا مسؤولية الحكومة متمثلة بوزارة الزراعة في مساعدة المربين كلما كان ذلك متاحا.

وأكد مدير الخزن والتسويق أن مديرية تجارة وتصنيع الحبوب التابعة لوزارة الاقتصاد والموارد جاهزة لتوفير الأعلاف بسعر مدعوم وجودة عالية جدا.

وذكر رئيس الاتحاد العام للفلاحين الأستاذ “شحود غريب الدخان” أن الاتحاد لديه آلية لتوزيع هذه الأعلاف على مستحقيها بعد إتمام إحصائيات الثروة الحيوانية في المحرر عن طريق الجمعيات الفلاحية المنتشرة في المحرر.

وتعمل وزارة الزراعة والري على تلبية احتياجات الفلاحين ومربي الثروة الحيوانية، وتنفذ المشاريع اللازمة، وتتعاون مع الوزارات الأخرى لتنفيذ مشاريع من شأنها الرقي بالقطاع الزراعي والحيواني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى