آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

مسؤول إدارة المنطقة الوسطى الأستاذ “محمد عبد الرحمن” ومدير الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الوسطى الأستاذ “عبد الله عبد الله” يعقدان ندوة بعنوان “المجالس المحلية بين الواقع والطموح” حضرها رؤساء مجالس المدن والبلدات والقرى في المنطقة الوسطى.

مدير الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الوسطى يعقد ندوة بحضور رؤساء المجالس المحلية في المنطقة

عقد مدير الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الوسطى الأستاذ “عبد الله عبد الله” ومسؤول إدارة المنطقة الوسطى الأستاذ “محمد عبد الرحمن” ندوة بعنوان (المجالس المحلية بين الواقع والطموح) بحضور رؤساء مجالس قرى وبلدات ومدن المنطقة الوسطى.

واستمع مدير الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الوسطى إلى مشكلات المجالس المحلية، والمعوقات التي تواجهها، وخاصة مع ازدياد الكثافة السكانية، وضرورة توفير البنية التحتية والخدمات اليومية للتوسع السكاني الكبير في الوحدات الإدارية.

وأكد الأستاذ “عبد الله عبد الله” أن مديرية الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الوسطى تعمل جاهدة على تقديم كل الدعم الممكن للمجالس المحلية التابعة لها لمساعدتها في تخديم الأهالي بكافة النواحي المعيشية.

وفي نهاية الندوة شكر مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة الوسطى الأستاذ “عبد الله عبد الله” مسؤول المنطقة على جهوده الكبيرة لإنجاح الندوة، وعلى التنسيق الحسن مع المديرية لدعم عمل المجالس المحلية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى