آخر الأخباروزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد

وزير الأوقاف والدعوة والإرشاد الأستاذ “حسام حاج حسين” يكرم المدرسين في ثانوية سفيان الثوري الشرعية بمدينة إدلب، تقديرا لجهودهم، وتشجيعا على خدمة العلم الشرعي.

تقديرا لجهودهم، وزير الأوقاف يكرم مدرسي ثانوية سفيان الثوري الشرعية بمدينة إدلب

كرم وزير الأوقاف والدعوة والإرشاد الأستاذ “حسام حاج حسين” المدرسين في ثانوية سفيان الثوري الشرعية بمدينة إدلب، بحضور مدير الثانوية الأستاذ “عبد الله شيخ سليم”، تقديراً لجهودهم المبذولة في تدريس طلبة العلم، وتشجيعا لهم على متابعة النهوض بالتعليم الشرعي.

وأكد الأستاذ “حسام حاج حسين” أن المدرسين استحقوا هذا التكريم لإخلاصهم في التعليم، ونجاحهم في رفع مستوى الطلاب والطالبات في الثانوية وتطوير التعليم الشرعي فيها.

وأمل أن يكون هذا التكريم دافعا للمدرسين إلى الثبات في هذا الطريق، ومشجعا على زيادة الجهد لأداء المهام التي كلفوا بها، من اجل تحقيق النجاح الدائم لكافة الطلبة وبناء المجتمع الواعي.

وشكر وزير الأوقاف المعلمين المكرمين على اهتمامهم بالتدريس ومتابعته له وحرصهم على تذليل الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية.

وثمن مدير الثانوية الأستاذ “عبد الله شيخ سليم” اهتمام وزارة الأوقاف بطلبة العلم وحرصها على تطوير مستوى الطلبة ورفع كفاءتهم في العلم الشرعي.

ويأتي هذا التكريم الذي اشتمل على توزيع الهدايا والجوائز للكادر التدريسي استكمالا لسلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تجريها وزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد، في الكثير من المناطق المحررة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *