آخر الأخبارحكومة الإنقاذ السورية

رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” ووزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” يفتتحان مخفر شرطة جبل الأربعين في منطقة أريحا، برفقة مسؤول مكتب العلاقات العامة في الوزارة النقيب “أحمد الخضر”.

تلبية للمطالب الشعبية ولضبط الأمن في المنطقة، رئيس الحكومة ووزير الداخلية يفتتحان مخفر شرطة جبل الأربعين

افتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” ووزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” ومسؤول إدارة المنطقة الأستاذ “حسن الخطيب” مخفر شرطة جبل الأربعين في منطقة أريحا، تلبية لطلبات أهالي المنطقة، وذلك بحضور أعضاء من مجلس الشورى العام، وعدد من العاملين في إدارة المنطقة.

وتفقد رئيس مجلس الوزراء بصحبة وزير الداخلية جاهزية المخفر وأقسامه مطلعا على آلية عمله وسير كتابة الضبوط وتنفيذها، حيث أكد على ضرورة فرض الأمن في المنطقة وتحقيقه بالنسبة الصحيحة التي تضمن حماية الأهالي وممتلكاتهم من العابثين بها.

وأضاف: “نشيد بجهود وزارة الداخلية بكل مفاصلها وعملها الذي تقوم به من ضبط للأمن واستعادة للحقوق في كامل المنطقة المحررة، وإننا نهيب بكم أن تكونوا عوناً لأهلنا الصامدين في المحرر، ورغم كل الصعاب إلا أننا استطعنا في الحكومة تطبيق عدة أمور، أهمها ضبط الواقع الأمني والاقتصادي والغذائي، ولن نتوانى عن تقديم ما يلزم لأهلنا حسب إمكانياتنا المتاحة”.

وشكر عضو مجلس الشورى العام المهندس “عماد شعبان” العاملين في حكومة الإنقاذ السورية وعلى رأسهم رئيس الحكومة؛ على جهودهم المبذولة في حفظ الحقوق وتحقيق الأمن في مختلف المناطق المحررة.

وفي الختام حث المهندس “علي كده” الموظفين على العمل الجاد لاداء المهام الملقاة على عاتقهم والمتمثلة بتحقيق الأمن للأهالي في هذه المنطقة المحررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى