آخر الأخبارمديرية الرياضة والشباب

التقى فريق نادي العمال مع فريق نادي بنش في أولى مباريات دور ال16 من بطولة كأس سورية لكرة القدم، برعاية مديرية الرياضة والشباب، وإشراف الاتحاد السوري لكرة القدم، على أرض ملعب الحرية في مدينة إدلب، بحضور رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم الكابتن “نادر الأطرش”، وأعضاء من لجنة الحكام لمراقبة سير المباراة، وانتهى اللقاء بفوز نادي العمال بنتيجة 3/2.

بحضور رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، انطلاق دور ال16 من بطولة كأس سوريا لكرة القدم في مدينة إدلب

برعاية مديرية الرياضة والشباب وبإشراف الاتحاد السوري لكرة القدم، أقيمت بطولة كأس سورية التي ضمت 32 فريقاً من نخب أندية المناطق المحررة، حيث تنافسوا في الدور الأول من البطولة بنظام خروج المغلوب، وتأهل 16 فريقاً إلى الدور الثاني بعد منافسات أطلق عليها (مباريات القمة) حيث تخللها العديد من الرسائل التي تعبر عن الروح الرياضية لدى اللاعبين.

وبعد انتهاء الدور الأول من البطولة أقام الاتحاد السوري لكرة القدم جلسة دعا إليها رؤساء ومدربي الفرق المتأهلة لعقد قرعة دور ال16 الذي ستقام مبارياته على أرض ملعب الحرية في مدينة إدلب.

والتقى في أفتتاح دور ال16 فريقا /بنش/ و/العمال/ في مباراة وصفها المراقبون بالنارية من ناحية الأداء المتميز لكلا الفريقين والتنظيم الإداري والفني للناديين، إضافة إلى كثرة الفرص الضائعة خلال الشوطين.

وبادر فريق نادي العمال بتسجيل أول هدف عبر مهاجمه “عبيدة بظاظ” في أول الدقيقة الخامسة من الشوط الأول لينتهي الشوط بهذه النتيجة، فيما عزز العمال نتيجتهم عبر لاعب خط الوسط “عبد الله عزو” في الدقيقة 47 من المباراة، وسرعان ما سجل لاعب فريق نادي بنش “وائل المحمد” الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 59، وبدأ الفريقان بتكثيف الهجمات والهجمات المرتدة، ليعود لاعب العمال “عبيدة بظاظ” ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 70 من الشوط الثاني.

بعدها حصن فريق العمال خطوطه الدفاعية إلا أن لاعب رأس الحربة بفريق بنش “عبد الله الحسين” استطاع إحراز هدف نادي بنش الثاني في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز فريق نادي العمال بنتيجة 3/2 وتأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وقال رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم الكابتن “نادر الأطرش”: “جرت المباراة الأولى من دور ال16 من دون أي منغصات، وتأهل أول فريق للدور الربع النهائي، وإننا نؤكد على أن الرياضة باقية في إدلب ومستمرة بإذن الله في أحسن حالاتها، موجها شكره لأعضاء وحدة المهام الخاصة الذين أمنوا الحماية للاعبين والجماهير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى