آخر الأخباروزارة الاقتصاد والموارد

اجتماع وزير الاقتصاد والموارد الأستاذ “باسل عبد العزيز” بنقيب الاقتصاديين السوريين الأحرار الأستاذ “محمد بكرو” وأعضاء مجلس النقابة، لمناقشة تفعيل دورها في المناطق المحررة وتنظيم عمل المحاسب القانوني، وتفعيل دور التدريب النقابي لرفع مستوى الاختصاصيين في المجال الاقتصادي.

لمناقشة الأوضاع الاقتصادية وتفعيل عمل النقابة، وزير الاقتصاد يجتمع بنقيب الاقتصاديين السوريين الأحرار.

اجتمع وزير الاقتصاد والموارد الأستاذ “باسل عبد العزيز” بنقيب الاقتصاديين السوريين الأحرار الأستاذ “محمد البكور” وأعضاء مجلس إدارة النقابة، للبحث في تفعيل دور النقابة في الشمال المحرر، ومناقشة دورها في تحسين الواقع الاقتصادي.

وناقش وزير الاقتصاد والموارد مع الحضور أعمال نقابة الاقتصاديين السوريين الأحرار، ودور وزارة الاقتصاد في مد يد العون لها، متفقا معهم على عقد جلسات تخصصية لمناقشة المشاكل الاقتصادية الطارئة وتأمين التسهيلات القانونية والإدارية.

وتحدث أعضاء نقابة الاقتصاديين السوريين الأحرار عن تنظيم عمل المحاسب القانوني وإدارة المشاريع ودراسات الجدوى الاقتصادية وتفعيل دور التدريب في النقابة لرفع مستوى العاملين في المجال الاقتصادي، ليكونوا قادرين على القيام بالمهام التخصصية الإدارية والمالية، وإعداد دراسات ترتقي بواقع المناطق المحررة.

وتسعى وزارة الاقتصاد والموارد إلى التعاون مع النقابة ودعمها لتأخذ دورها بشكل أكبر، ويكون لها دور مهم في تمثيل الاقتصاديين وتفعيلهم للنهوض بالمناطق المحررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى