آخر الأخباروزارة الداخلية

بتوجيه من وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف”؛ معاون الوزير الأستاذ “طلال زعيب” يحاضر في العاملين الذي عينوا حديثا بوظيفة أتمتة السجل المدني، في ختام الدورة التي أجرتها الوزارة لرفع كفاءتهم.

بإشراف وزير الداخلية؛ اختتام دورة رفع الكفاءة للعاملين الجدد المعينين في السجل المدني

بتوجيه ومشاركة من وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف”، أجرت الوزارة دورة رفع كفاءة للموظفين الجدد في وظيفة أتمتة السجل المدني في مديرية الشؤون المدنية بإشراف معاون وزير الداخلية الأستاذ “طلال زعيب”.

وقال الأستاذ “طلال زعيب”: “أجرينا هذه الدورة لتحسين أداء العمل في أمانات السجل المدني ورفدها بموظفين مختصين من أجل انطلاق مشروع أتمتة السجل المدني، وفي الأيام القادمة ستتوجه حكومة الإنقاذ لتصبح حكومة إلكترونية بامتياز”

وأكد معاون وزير الداخلية أن الوزارة ستقيم عدة دورات أخرى لكافة الموظفين العاملين في الشؤون المدنية والسجل المدني لرفع كفاءتهم وتحسين الواقع الخدمي للأهالي في الشمال السوري المحرر.

وتمحورت الدورة حول آليات العمل في تسجيل الواقعات (زوجات ولادات وفيات…) وآلية التعامل مع مشروع الأتمتة الإلكترونية وتعريف الموظفين على قوانين العمل المدني عند تسجيل الواقعات وإخراج الوثائق.

وحضر هذه الدورة أكثر من 25 عاملا في الشؤون المدنية من الذين نجحوا بمسابقة التوظيف لدى الشؤون المدنية التي أجرتها الوزارة في وقت سابق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *