آخر الأخبارمديرية الرياضة والشباب

فاز فريق نادي حمص العدية على فريق نادي الجهاد في المباراة الثانية من الدور ربع النهائي من بطولة كأس سورية بكرة القدم، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل 4/4 ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، التي مكنت فريق حمص العدية من تحقيق الفوز بنتيجة 7/6. سجل أهداف نادي حمص العدية اللاعبان: محمد قوجة 3 إبراهيم العرندس 1 أما أهداف نادي الجهاد فسجلها مصطفى المحمد 1 أنس ديبو 2 محمد أمين 1 ووصف مراقبون المباراة بأنها متكافئة وصعبة على الفرقين، فالخطة التكتيكية للفريقين وأداء اللاعبين كان متميزاً، لكن الفوز كان حليف فريق حمص العدية ليتاهل مع نادي الكرامة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس سورية.

فاز فريق نادي حمص العدية على فريق نادي الجهاد في المباراة الثانية من الدور ربع النهائي من بطولة كأس سورية بكرة القدم، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل 4/4 ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، التي مكنت فريق حمص العدية من تحقيق الفوز بنتيجة 7/6.

سجل أهداف نادي حمص العدية اللاعبان:
محمد قوجة 3
إبراهيم العرندس 1

أما أهداف نادي الجهاد فسجلها
مصطفى المحمد 1
أنس ديبو 2
محمد أمين 1

ووصف مراقبون المباراة بأنها متكافئة وصعبة على الفرقين، فالخطة التكتيكية للفريقين وأداء اللاعبين كان متميزاً، لكن الفوز كان حليف فريق حمص العدية ليتاهل مع نادي الكرامة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس سورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى