آخر الأخباروزارة التربية والتعليم

جولة وزير التربية والتعليم الدكتور “بسام صهيوني” على المدرسة الصناعية في مدينة إدلب للاطلاع على واقع التعليم فيها.

للاطلاع على واقع التعليم فيها؛ وزير التربية والتعليم يتفقد المدرسة الصناعية في مدينة إدلب

تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور “بسام صهيوني” المدرسة الصناعية في مدينة إدلب، برفقة مشرف مجمع إدلب الأستاذ “عبد الله العبسي” للاطلاع على واقع التعليم فيها ومناقشة المشكلات التي تعاني منها.

وتحدث الدكتور “بسام صهيوني” مع إداريي المدرسة ومعلميها عن أهمية التعليم الفني متجولا برفقتهم على أقسام المدرسة للاطلاع عليها ومحاورة الطلاب المسجلين فيها.

وأكد مدير المدرسة الأستاذ “نديم برهوم” عن استمرار التعليم في المدرسة رغم كل المعوقات والظروف الصعبة، مشيرا إلى الإقبال الجيد من الطلاب، حيث أن المدرسة تضم ثلاث فئات (صفوف) العاشر والحادي عشر والثاني عشر (بكالوريا).

وأضاف: “المدرسة فيها أقساما متعددة (الكهرباء- الإلكترون- الميكانيك- الخراطة والتسوية- الحدادة النجارة- الحاسوب) ويتم الطلاب تعليمهم وتدريبهم فيها بشكل جيد، ويعلم في المدرسة ٣٤ مدرسا، وإننا مستمرون رغم كل المصاعب التي أغلبها مادية، لأن العمل منذ حوالي سنتين قائم بشكل تطوعي”.

وفي الختام أكد الدكتور “بسام صهيوني” على ضرورة السعي من أجل حل كل المشاكل والحفاظ على التعليم في المدرسة، والاستمرار في التعليم الفني بشكل عام، والحفاظ على الطلاب من خلال تحقيق مطالب الطلبة وإيصالهم إلى مبتغاهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *