آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” على دائرة نقل جسر الشغور برفقة مسؤول منطقة جسر الشغور الأستاذ “بشير العلي”، والمدير العام للنقل المهندس “محمد أسعد بيلساني” للاطلاع على تسجيل المركبات فيها بحضور رئيس الدائرة الأستاذ “أسامة الأحمر”.

لمتابعة أعمالها في تسجيل المركبات، وزير الإدارة المحلية والخدمات يتفقد دائرة نقل جسر الشغور

زار وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” دائرة نقل جسر الشغور برفقة مسؤول منطقة جسر الشغور الأستاذ “بشير العلي” والمدير العام للنقل المهندس “محمد أسعد بيلساني” ومدير دائرة نقل الجسر الأستاذ “أسامة الأحمر” للاطلاع على آلية تسجيل المركبات قبيل انتهاء موعد الترسيم المجاني.

واطلع وزير الإدارة المحلية والخدمات على آلية العمل في تسجيل المركبات حاثا مدير دائرة نقل جسر الشغور على الإخلاص في العمل وتقديم كافة التسهيلات للأهالي المراجعين.

وتحدث المدير العام للنقل أن عملية تسجيل المركبات شارفت على الانتهاء وحثّ أصحاب السيارات على الإسراع في تسجيل مركباتهم مجانا للحفاظ على حقوقهم وسياراتهم من السرقة.


وقدم مسؤول منطقة جسر الشغور الأستاذ “بشير العلي” الشكر الجزيل لوزارة الإدارة المحلية والخدمات، وخص وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” على جهوده الكبيرة في تقديم الخدمات للشمال المحرر عامة ومنطقة جسر الشغور خاصة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *