آخر الأخباروزارة الداخلية

جولة وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” ومسؤول إدارة منطقة أريحا الأستاذ “حسن الخطيب” على مخفر جبل الأربعين المنشأ حديثا للاطلاع على عمله، برفقة مدير إدارة العمليات الرائد “محمد يسين” ومدير مكتب العلاقات العامة في الوزارة النقيب “أحمد الخضر” وقائد شرطة المنطقة الملازم أول “جمعة اليوسف”.

وزير الداخلية ومسؤول إدارة منطقة أريحا يتفقدان مخفر جبل الأربعين المنشأ حديثاً برفقة قائد شرطة المنطقة

زار وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” ومسؤول إدارة منطقة أريحا الأستاذ “حسن الخطيب” مخفر جبل الأربعين غرب مدينة أريحا، للاطلاع على أعماله ومعرفة مشكلاته لحلها، برفقة مدير إدارة العمليات الرائد “محمد يسين”ً ومدير مكتب العلاقات العامة في الوزارة النقيب “أحمد الخضر” وقائد شرطة أريحا الملازم أول “جمعة اليوسف”.

واستمع وزير الداخلية إلى شرح رئيس مخفر الأربعين المساعد أول “أحمد سرماني” عن طبيعة العمل في هذا المخفر المنشأ حديثا، والمهام التي يؤديها العاملون في المخفر.

واطلع الوزير على سير العمل في المخفر الجديد والخدمات التي يقدمها لأهالي المنطقة المحيطة، وما إن كان هناك معوقات تقف أمام أداء مهامه على الشكل الأمثل.

وأنهى وزير الداخلية زيارته شاكراً رئيس مخفر الأربعين والعاملين فيه على جهودهم المبذولة في خدمة أهالي المنطقة، مؤكدا العمل على تلبية متطلباتهم ودعم الوزارة للمخفر الجديد بكل الإمكانيات المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى