آخر الأخباروزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد

جولة رئيس دائرة التعليم الشرعي في وزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد الأستاذ “محمود الحبيش” والعاملين في الدائرة على ثانوية الأمل الشرعية في تجمع الكرامة بأطمة وعلى معهد أبي الفداء المتوسط الشرعي في منطقة عقربات، للاطلاع على سير التعليم فيهما.

في إطار تفقد منشآت التعليم التابعة للوزارة، رئيس دائرة التعليم الشرعي يتفقد مؤسستين تعليميتين في منطقة أطمة

تفقد رئيس دائرة التعليم الشرعي الأستاذ “محمود الحبيش” وعدد من العاملين في الدائرة ثانوية الأمل الشرعية ومعهد أبي الفداء المتوسط الشرعي في منطقة أطمة لمراقبة سجلاتهما الإدارية وأضابير الطلاب والطالبات فيهما.

وناقش رئيس دائرة التعليم الشرعي وأعضاء مكتبه مع الكادر الإداري التابع للثانوية والمعهد تفاصيل عملهم وكيفية تنظيمه، والمناهج الدراسية المعتمدة، موجها بعض الإرشادات والتوجيهات والملاحظات.

وحضر الأستاذ “محمود الحبيش” وأعضاء مكتبه ومسؤول ثانوية الأمل درسا في إحدى قاعات الصف السابع فرع الإناث، حيث ألقى في الطالبات كلمة حثهم فيها على متابعة التعليم الشرعي وفق المنهج الإسلامي المعتمد، راجياً لهم النجاح الدائم.

وتعمل دائرة التعليم الشرعي في وزارة الأوقاف على سلسلة من الجولات الميدانية لمتابعة سير العملية التعليمية في الثانويات والمعاهد المتوسطة الشرعية في المناطق المحررة، وتنظيم عملها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى