آخر الأخبارمديرية الرياضة والشباب

تأهل فريق نادي أريحا إلى المباراة النهائية من بطولة كأس سورية لكرة القدم، بعد فوزه على فريق نادي القادسية بنتيجة 4/2 في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي من البطولة.

بعد مباراة نارية، نادي أريحا يفوز على نادي القادسية ويتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس سورية لكرة القدم

بحضور رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم الكابتن “نادر الأطرش” وجمهور كبير، جرت المباراة الأولى من الدور نصف النهائي من بطولة كأس سورية لكرة القدم بين فريق نادي أريحا وفريق نادي القادسية، برعاية مديرية الرياضة والشباب، حيث انتهت المباراة بفوز فريق نادي أريحا بعد أن سجل أربعة أهداف مقابل اثنين.

وبدأت المباراة بهجمات وفرص عديدة للفريقين، حتى تمكن لاعب نادي أريحا “أحمد بدوي” من استثمار إحداها وتسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 15 من الشوط الأول، وأتيحت الفرص لنجوم الفريقين حتى الدقيقة 38 من الشوط الأول، حيث استطاع لاعب القادسية “محمد زكور” من تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وبدأ الشوط الثاني بنفس الحماس وسط هتاف الجمهور المشجع، وسرعان ما سجل لاعب أريحا “عبد الرحمن النايف” الهدف الثاني في الدقيقة 55 من زمن المباراة، ومع تكثيف نادي أريحا هجماته تمكن من تسجيل الهدف الثالث بقدم اللاعب “بلال السعيد” في الدقيقة 62، ليتحول أريحا إلى الخطة الدفاعية للحفاظ على تفوقه.

ونجح نادي أريحا في التصدي للهجمات المكثفة من نادي القادسية، بل تمكن مهاجمه “بلال ناقوح” من تحقيق الهدف الرابع لأريحا من هجمة مرتدة في الدقيقة 71، ما جعل هجوم نادي القادسية يزيد كثافة في محاولة لتعديل النتيجة، إلى أن نجح اللاعب “عبد الله مأمون” بتسجيل الهدف الثاني لفريق القادسية في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز نادي أريحا على القادسية بنتيجة 4/2 ويتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس سورية، حيث سيقابل الفائز من مباراة اليوم التي ستجمع نادي حمص العدية ونادي الكرامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *