آخر الأخباروزارة الزراعة والري

جولة المدير العام للزراعة المهندس “أحمد الحمود” على شعبة الدانا الزراعية، لمتابعة سير العمل فيها، ومناقشة سبل تطويره لتلبية احتياجات المزارعين في المنطقة.

المدير العام للزراعة يتفقد شعبة الدانا الزراعية لمتابعة سير عملها وبحث السبل الكفيلة بتطويره

تفقد المدير العام لمديرية الزراعة المهندس “أحمد الحمود” شعبة الدانا الزراعية واطّلع على أعمالها وناقش تطوير الإجراءات لتلبية احتياجات المزارعين، بحضور رئيس الشعبة المهندس “عبد الرزاق الطالب”

واستمع المدير العام إلى حديث المهندس “عبد الرزاق الطالب” عن أهم الأعمال التي تنفذها الشعبة، ومن أهمها إجراء الجولات الميدانية على الحقول والمحاصيل الإستراتيجية والمحاصيل البقولية والنباتات العطرية في منطقة الدانا لإحصائها، ومتابعة الآفات الزراعية لمكافحتها قبل انتشارها.

وأشار المهندس “أحمد الحمود” إلى أهمية تكثيف تلك الجولات الميدانية وزيارة الحقول والتواصل مع المزارعين بشكل دوري للوقوف على الحالة العامة للمحاصيل، مؤكدا ضرورة دراسة تكاليف المحاصيل المختلفة.

واطلع المهندس “أحمد الحمود” على التجهيزات الموجودة في شعبة الدانا مستفسرا عن الاحتياجات الضرورية في الشعبة لتلبية أهمها، لزيادة كفاءة العمل الإداري فيها.

واقترح مدير الشعبة المهندس تعيين دكتور بيطري لينضم إلى الفريق العامل في شعبة الدانا، لوفرة الثروة الحيوانية في المنطقة، ولما لوجوده من دور مهم في تنمية القطاع الزراعي فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى