آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة أريحا الأستاذ “عبد الفتاح الخطيب” على مشروع لحفر بئر مياه في مدينة أريحا لتغذية الشبكة الرئيسية بمياه الشرب وتلبية احتياجات الأهالي، برفقة رئيس مجلس المدينة الأستاذ “أحمد فاتح سعدو”.

مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة أريحا يتفقد مشروع حفر بئر في مدينة أريحا

تفقد مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة أريحا الأستاذ “عبد الفتاح الخطيب” مشروعا لحفر بئر ارتوازي لرفد الشبكة الرئيسية في مدينة أريحا بمياه الشرب، برفقة رئيس مجلس مدينة أريحا الأستاذ “أحمد فاتح سعدو”.

واطلع الأستاذ “عبد الفتاح الخطيب” مع رئيس مجلس أريحا على آلية حفر البئر وجدولها الزمني والعمق الواجب الوصول إليه، وغزارة المياه المتوقع استخراجها منه.

وأوضح الأستاذ “أحمد فاتح سعدو” أن المجلس المحلي ينفذ مشروع البئر في المدينة بعمق 600 متر، ليجري تحريره في عدة أيام، حيث ستغذى المدينة بالمياه فور انتهاء المشروع.

وقال مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة أريحا: “إننا في المديرية نعمل جاهدين لتقديم الخدمات والمساعدات لأهلنا لتغطية الحاجات المتزايدة في المنطقة، خاصة بعد تعرضها للقصف من قبل المليشيات الروسية”.

وشكر رئيس مجلس مدينة أريحا مدير الخدمات في المنطقة، والعاملين في مديريته على جهودهم المبذولة في تقديم الدعم للمجلس لتخديم أهالي المدينة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *