آخر الأخباروزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد

اجتماع وزير الأوقاف والدعوة والإرشاد الأستاذ “حسام حاج حسين” مع رئيس لجنة الأوقاف في مجلس الشورى العام الأستاذ “مأمون نعمة” وباقي أعضاء اللجنة لمناقشة عمل الوزارة وخطتها للأشهر القادمة.

لمناقشة أعمال الوزارة في الربع الأول من هذا العام؛ اجتماع وزير الأوقاف مع لجنة الأوقاف في مجلس الشورى

اجتمع وزير الأوقاف والدعوة والإرشاد الأستاذ “حسام حاج حسين” مع رئيس لجنة الأوقاف في مجلس الشورى العام الأستاذ “مأمون نعمة” وباقي أعضاء اللجنة في مبنى وزارة الأوقاف، لتقييم عمل الوزارة في الربع الأول من عام 2021.

وتحدث رئيس لجنة الأوقاف في مجلس الشورى عن عدد من الموضوعات، منها العمل على إدخال الدعاة للعمل في المدارس بالتعاون مع وزارة التربية، وموضوع الحلقات الدعوية والقرآنية، وضرورة منح الرخص لأصحاب الكفاءات فقط، لمنع البعض من اتخاذ الحلقات بابا للتكسب المادي أو الإعلامي.

وشرح وزير الأوقاف الأستاذ “حسام حاج حسين” للحاضرين خطة الوزارة الدعوية في شهر رمضان المبارك، بدءا بتحري هلال أول الشهر وآخره، ومرورا بالنشاطات الدعوية المتنوعة وحلقات القرآن الكريم وتخصيص مساجد للمعتكفين، إضافة إلى المسابقات الدينية والعروض المرئية في المساجد وغيرها… وذلك في كافة مديريات الأوقاف الفرعية التابعة لوزارة الأوقاف.

وفي نهاية الاجتماع تقدم الأستاذ “مأمون نعمة” وأعضاء اللجنة بالشكر الجزيل لوزير الأوقاف على حسن استقباله ورحابة صدره وعلى الجهود الواضحة المبذولة من قبل وزارة الأوقاف لخدمة وإنجاح العمل الدعوي في عموم المحرر بتوفيق الله تعالى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *