آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة حارم الأستاذ “أحمد الحسين” ورئيس مجلس مدينة سلقين على الساحات والمرافق العامة بمدينة سلقين، للاطلاع على أوضاعها والعمل على إصلاح المخرَّب منها.

للعمل على صيانتها لاحقا؛ مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة حارم يتفقد المرافق العامة في مدينة سلقين

تفقد مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة حارم الأستاذ “أحمد الحسين” ورئيس مجلس مدينة سلقين وأعضاء من إدارة المنطقة عددا من الشوارع والساحات العامة في مدينة سلقين للاطلاع على حالتها والبدء بأعمال صيانتها لاحقا.

وقال الأستاذ “أحمد الحسين”: “قمنا اليوم بزيارة المجلس المحلي في سلقين ثم خرجنا مع رئيسه في جولة على شوارع المدينة ومرافقها”، مشيرا إلى أنه اطلع من خلال الجولة على المشاريع التي ينفذها المجلس المحلي لتحسين وضع الساحات العامة ومداخل المدينة.

وأثنى مدير الإدارة المحلية والخدمات في حارم على جهود المجلس لإنجاز هذه المشاريع ذات الأثر الإيجابي المتمثل في تحسين مرافق المدينة وتجميلها بعد كل ما أصابها من تخريب جراء العدوان الروسي خلال السنوات الماضية.

واطلع الوفد على مقترح مشروع يهدف إلى فتح طريق فرعي بين ساحة البريد وساحة عائلة بيت نعمة كعمل شعبي، مستمعا إلى شرح رئيس المجلس عن ضرورة هذه المشاريع لتخفيف الضغط المروري عن مركز المدينة.

وفي نهاية الزيارة شكر مدير الإدارة المحلية والخدمات العاملين في مجلس مدينة سلقين على ما يقومون به من خدمات للمدينة، مؤكدا ضرورة المثابرة وبذل الجهود لتحسين الواقع الخدمي والتخفيف عن الأهالي وتوفير جميع أسباب الراحة لهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *