آخر الأخباروزارة التربية والتعليم

جولة وزير التربية والتعليم الدكتور “بسام صهيوني” ومستشاره الأستاذ “عبد الحفيظ جواد” على مدرسة الوفاء في خربة الجوز للاطلاع على واقع التعليم فيها.

ضمن الجولات الميدانية على المؤسسات التعليمية؛ وزير التربية والتعليم يتفقد إحدى المدارس في خربة الجوز

تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور “بسام صهيوني” ومستشاره الأستاذ “عبد الحفيظ جواد” مدرسة الوفاء في خربة الجوز للاطلاع على الواقع التعليمي فيها، ولقاء المدرسين والإداريين للاستماع إلى مشاكلهم.

وتحدث وزير التربية والتعليم الدكتور “بسام صهيوني” مع العاملين في المدرسة عن سير العملية التعليمية فيها وعن المشكلات التي يعانون منها لحلها، مؤكدا اهتمام الوزارة باستمرار التعليم، لأنه الركيزة الأساسية التي يقوم عليها المجتمع.

وأشار أحد إداريي المدرسة إلى أن المدرسة بنيت في عام ٢٠١٥ وعمل على بنائها معلمون وإداريون لا يزالون يعملون فيها، وقال: “المدرسة تضم ٢٣٧ طالبة و٢٤٩ طالبا، من الصف الأول وحتى الصف الثالث الثانوي، وفيها ١٢ شعبة، وهناك معاناة نتيجة الضائقة المادية لأن العمل فيها -حاليا- تطوعي بشكل كامل”.

وفي ختام الجولة أكد الدكتور “بسام صهيوني” على سعي الوزارة بكل إمكاناتها لتلبية جميع الاحتياجات المطلوبة في هذه المدرسة، لاستمرار التعليم فيها وبالتالي الاستمرار بطريق النجاح الذي بدأه معلموها منذ التأسيس للحفاظ على مستقبل الأجيال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *