آخر الأخباروزارة الداخلية

جولة وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” على عدد من مخافر الشرطة في مدن وبلدات جسر الشغور ومحمبل وخربة الجوز ودركوش، برفقة قائد شرطة جسر الشغور النقيب “علاء عمران” وممثلي مجلس الشورى العام في المنطقة.

برفقة قائد شرطة جسر الشغور وأعضاء من مجلس الشورى؛ وزير الداخلية يتفقد عددا من مخافر شرطة المنطقة

أجرى وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” جولة تفقدية على مخافر شرطة جسر الشغور ومحمبل وخربة الجوز ودركوش، برفقة قائد شرطة جسر الشغور النقيب “علاء عمران” وعدد من أعضاء مجلس الشورى العام من ممثلي المنطقة.

وتحدث الأستاذ “أحمد لطوف” مع قادة المخافر وعناصرها عن الوضع الأمني في المنطقة مستمعا إلى طلباتهم، حيث أكد على ضرورة متابعة العمل بكل تفان وإخلاص وعلى تحمل الأعباء وضغوط العمل، كونهم حراس المحرر والقائمين على أمنه.

وناقش وزير الداخلية مع أعضاء مجلس الشورى العام في المنطقة عددا من الاقتراحات مثل إنشاء مخفر للشرطة في قرية القنية كونها بلدة متوسطة بين عدد من القرى التي لا يوجد فيها مخافر.

وذكر قائد شرطة جسر الشغور النقيب “علاء عمران” أن مخافر الشرطة تعمل ليلا نهارا وبكامل طاقتها بالإمكانيات المتوفرة، وأنها لن تألو جهدا في الحفاظ على أمن الأهالي وممتلكاتهم.

وفي ختام الجولة قال وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف: “على الرغم من كل التحديات، فإننا ماضون على طريق البناء وثابتون عليه حتى تحقيق كل متطلبات المحرر والحفاظ على أمنه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *