آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

اجتمع وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” مع مسؤول إدارة منطقة أريحا الأستاذ “حسن الخطيب” في مبنى الإدارة، لمناقشة الواقع الخدمي في المنطقة وخطوات تطويره، بحضور المدير العام للمجالس المحلية الأستاذ “أحمد اليوسف” ومدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة أريحا الأستاذ “عبد الفتاح الخطيب” ورئيس مجلس مدينة أريحا الأستاذ “أحمد فاتح سعدو”.

لمتابعة الأعمال الخدمية في منطقة أريحا؛ وزير الإدارة المحلية يجتمع مع مسؤول إدارة منطقة اريحا

زار وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” إدارة منطقة أريحا والتقى بمسؤولها الأستاذ “حسن خطيب” بحضور المدير العام للمجالس المحلية الأستاذ “أحمد اليوسف” ومدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة أريحا الأستاذ “عبد الفتاح الخطيب” ورئيس مجلس مدينة أريحا الأستاذ “أحمد فاتح سعدو”، لمناقشة الواقع الخدمي في المنطقة بعد تعرضها لحملة قصف من ميليشيا النظام المجرم.

ورحب مسؤول منطقة أريحا الأستاذ “حسن خطيب” بوزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” والوفد المرافق له على تلبيتهم الدعوة لزيارة المنطقة.

واستمع وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” من مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة أريحا عن الأعمال التي أنجزتها المديرية في المنطقة لخدمة الأهالي.

وتحدث رئيس مجلس أريحا الأستاذ “أحمد فاتح سعدو” عن عدد من المشاريع الخدمية التي ينفذها مجلسه الرامية إلى تجميل المدينة وتطوير بنيتها التحتية، مثل تجديد الأرصفة في منطقة السوق، وحفر بئر مياه بعمق 600 متر لتغذية المدينة بمياه الشرب.

وتفقد وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” مكاتب مديرية الخدمات في المنطقة الوسطى برفقة مسؤول المنطقة، مطلعا على سجلاتها وخطة عملها للأشهر القادمة.

وأكد المهندس “قتيبة الخلف” أن وزارة الإدارة المحلية والخدمات بكامل كادرها تعمل جاهدة، لتقديم ما تستطيع لخدمة أهالي الشمال المحرر، تقديرا لصمود اهله وخاصة في مدينة أريحا وجبل الزاوية، رغم اعتداءات ميليشيا النظام المجرم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *