آخر الأخباروزارة الاقتصاد والموارد

وزير الاقتصاد والموارد الأستاذ “باسل عبد العزيز” يترأس جلسة اللجنة التموينية المختصة في الحكم في المخالفات التموينية، للنظر في ضبوط المخالفات المنظمة بحق عدد من الفعاليات الصناعية والتجارية وإقرار العقوبات المناسبة عليها.

وزير الاقتصاد والموارد يحضر جلسة اللجنة التموينية المختصة في البت بمخالفات الفعاليات الاقتصادية

ترأس وزير الاقتصاد والموارد الأستاذ “باسل عبد العزيز” جلسة لجنة الحكم في المخالفات التموينية، للنظر في الضبوط التي نظمت بعدد من المخالفات التي وقعت بها فعاليات صناعية وتجارية، لإقرار العقوبات المناسبة عليها.

وحضر المخالفون الذين سجلت بحقهم ضبوط المخالفات المتنوعة، حيث كانت المديرية العامة للتجارة والتموين نظمت أكثر من عشرة ضبوط بحق موزعي وبائعي الغاز بسبب احتكارهم المادة، ومجموعة ضبوط مخالفات للأفران، كمخالفة إنقاص وزن الربطة ومخالفة عدم الالتزام بالتعلميات الصحية، إضافة لضبوط بحق أصحاب المحال التجارية بسبب عدم الإعلان عن الأسعار بالليرة التركية أو عرض مواد منتهية الصلاحية.

وأشاد وزير الاقتصاد والموارد بدور العاملين بلجان التموين المتوزعين في مدينة إدلب وريفها، لمراقبة المحال التجارية والأفران ومحطات الوقود وغيرها من المنشآت المرخصة لدى مديرية التجارة والتموين في حكومة الإنقاذ، مشيراً إلى أنها نظمت أكثر من 100 ضبط تمويني عدلي خلال أسبوع فقط، حيث أقرت لجنة المخالفات التموينية ضبوط المخالفات التموينية بحق المخالفين حسب القوانين النافذة.

وتعقد لجنة المخالفات التموينية جلسات دورية لدراسة المخالفات التموينية وإصدار العقوبات المناسبة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى