آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة عضوي لجنة السير المدير العام للنقل المهندس “محمد أسعد بيلساني” ورئيس فرع المرور في وزارة الداخلية الملازم أول “محمد الخضر” لتفقد عمل المطبات الشوكية في مدينة إدلب.

عضوا لجنة السير في مدينة إدلب المدير العام للنقل ورئيس فرع المرور يتفقدان أعمال المطبات الشوكية داخل مدينة إدلب

تفقد المدير العام للنقل المهندس “محمد أسعد بيلساني” آلية عمل المطبات الشوكية في عدد من شوارع مدينة إدلب وكيفية حركة الآليات عليها برفقة رئيس فرع المرور بوزارة الداخلية الملازم أول “محمد الخضر”.

وقال المهندس “محمد أسعد بيلساني”: “بتوجيهات من وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” واقتراح رئيس لجنة السير رئيس مجلس مدينة إدلب “الأستاذ خير الدين سيد عيسى”، مجلس مدينة إدلب أجرى تجربة لتركيب المطبات الشوكية داخل المدينة لضبط حركة المرور بالتعاون مع فرع المرور” وأثبتت نجاحها بإذن الله.

وأكد الملازم أول “محمد الخضر” أهمية التعاون بين فرع المرور بوزارة الداخلية وبين مديرية النقل ومجلس مدينة إدلب في تحديد الطرق والأماكن المناسبة لوضع هذا النوع من المطبات داخل المدينة، مشيرا إلى الدور الذي ستؤديه هذه المطبات في وقف المخالفات وتخفيف الازدحام المروري.

وقال رئيس فرع المرور إن هذا العمل يضمن التزام السائقين بالسير ضمن الاتجاه المحدد، ويمنعهم من المرور بالاتجاه المخالف، مؤكدا أن لجنة السير تعمل جاهدة على تنظيم حركة المرور في المدينة الأكبر على مستوى الشمال المحرر، مع إمكانية توسيع هذا العمل ليشمل مناطق أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *