آخر الأخباروزارة الداخلية

جولة وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” على مخافر كفرتخاريم وسلقين وعزمارين برفقة قائد شرطة حارم الملازم “عدنان جمعة” للاطلاع على أوضاعها ومتطلباتها والاستماع لمشاكل عناصرها ومقترحاتهم لتطوير العمل الشرطي.

لتفقد عملها والاطلاع على مشاكلها، جولة وزير الداخلية على مخافر شرطة كفرتخاريم وسلقين وعزمارين

زار وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” مخافر شرطة كفر تخاريم وسلقين وعزمارين للاطلاع على أعمالها والاستماع إلى مشاكل وهموم العاملين فيها، برفقة قائد شرطة حارم الملازم “عدنان جمعة”.

واستمع الأستاذ “أحمد لطوف” إلى حديث عناصر المخافر وقياداتها عن تفاصيل مهامهم والعوائق التي تعترض عملهم لحلها، شاكرا مخفر سلقين على الجهود الكبيرة التي يبذلها لأداء مهامه على خير وجه، مشيرا إلى التطور المستمر في عمله وقدرته على تطويق المشاكل الكبيرة وحلها، وقال: “الشكر موصول إلى قائد شرطة حارم الملازم “عدنان جمعة” على الجهود التي يبذلها وخصوصا حله للمشاجرة الأخيرة في سلقين”.

واشتكى بعض أفراد الشرطة من ضغط العمل وقلة الآليات التابعة للمخافر واتساع المناطق التابعة لهم، حيث طمأنهم وزير الداخلية بأن الوزارة تعمل على افتتاح مخافر جديدة ورفد المخافر القائمة بعناصر إضافية وعلى قدر استطاعة الحكومة.

وتأتي هذه الجولة ضمن سلسلة من الجولات التي يجريها وزير الداخلية على مخافر الشرطة وقياداتها للاطلاع على عملهم وحثهم على إتقان عملهم والإخلاص فيه والاستماع إلى شكاواهم وهمومهم واقتراحاتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *