آخر الأخباروزارة الداخلية

جلسة وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” مع أعيان ووجهاء من مهجري دير الزور والرقة والحسكة في مدينة سلقين، للاستماع إلى شكاواهم ومقترحاتهم، ضمن سعي الوزارة لتمتين أواصر المحبة مع شرائح المجتمع كافة.

لتمتين علاقات الأخوة مع مكونات المحرر؛ وزير الداخلية يلتقي بأعيان المهجرين من الرقة والحسكة ودير الزور

التقى وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” بأعيان ووجهاء المناطق الشرقية، دير الزور والرقة والحسكة، في مدينة سلقين، حرصا من وزارة الداخلية على مشاركة الأهالي همومهم ومشاكلهم والعمل على حلها.

وتحدث وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” عن أهم خطط الوزارة وأعمالها للحفاظ على أمن المحرر وخدمة الأهالي القاطنين فيه، معبرا عن اهتمامه بلقاء الوجهاء والأعيان الذين يمثلون معظم شرائح المجتمع.

وقال عضو الوفد الشيخ “أبو مجاهد” إن الأعيان والوجهاء ومن يليهم من الأشخاص في المناطق المحررة يقفون خلف الحكومة ومعها في خندق واحد لتنظيم وتطوير المناطق المحررة والارتقاء بها على كافة الأصعدة.

وأشار عدد من الأعيان إلى استعدادهم لمساعدة أقسام الشرطة والتنسيق معهم في حال حدوث المشاكل، والمشاركة في حلها، مؤكدين على استعداد مجلس الصلح عندهم للمساهمة في الإصلاح بين الناس في أي مشكلة أو خصومة قد تقع مستقبلا.

وتعمل وزارة الداخلية على زيادة اللقاءات وتكثيفها مع معظم شرائح المجتمع لتوضيح أعمالها سواء في الجانب الأمني أو الجانب المدني، إضافة إلى الاستماع لاقتراحات الأهالي وشكاواهم والعمل على حلها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *