آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” يتفقد مجلس مدينة إدلب ويجتمع بمدير بلديتها الأستاذ “صالح الأسود” للاطلاع على أهم المشاريع الخدمية قبيل عيد الفطر، والتي ينفذها المجلس وفق خطة عمله المعتمدة.

لمتابعة أعمال البناء والتنظيم؛ وزير الإدارة المحلية والخدمات يتفقد مجلس مدينة إدلب ويلتقي مدير بلديتها

تفقد وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” مجلس مدينة إدلب والتقى مديرية البلدية المهندس “صالح الأسود” وعددا من أعضاء المجلس، للاطلاع على آخر الأعمال والخدمات المقدمة لأهالي المدينة.

ورحب أعضاء مجلس مدينة إدلب بوزير الإدارة المحلية والخدمات شاكرين له زيارته، حيث استمع منهم إلى عرض مفصل عن الأعمال المنجزة حتى الآن والمشاريع القائمة حاليا أو المخطط إقانته في الاشهر القادمة.

وقال مدير البلدية المهندس “صالح الأسود” إن البلدية استنفرت جميع إدارييها وعمالها للبدء بحملة تنظيف كبيرة لشوارع مدينة إدلب وحدائقها قبيل قدوم عيد الفطر.

وطلب المهندس “قتيبة الخلف” من العاملين في بلدية إدلب أن يتابعوا العمل بإخلاص وأن يكثفوا جهودهم للانتهاء من تنظيف جميع شوارع المدينة ومرافقها، وجز الأعشاب وتقليم الأشجار وغسل الطرق، بهدف تجميل المدينة استعدادا لقدوم العيد.

وشكر وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” كادر البلدية على الأعمال التي نفذوها خلال الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام، خاصا بالشكر الجزيل عمال النظافة على تحملهم ضغوطات العمل خلال شهر الصوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى