آخر الأخباروزارة الداخلية

جولة وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” على قسم شرطة الدانا وقسم شرطة الأتارب ومخفر دارة عزة، برفقة قائد شرطة المنطقة الشمالية النقيب “بلال الأسود” لتفقد أوضاعها ومناقشة المشاكل والعراقيل التي تواجهها والعمل على حلها.

للاطلاع على الوضع الأمني في المنطقة؛ وزير الداخلية يزور عددا من أقسام الشرطة في المنطقة الشمالية

زار وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” وقائد شرطة المنطقة الشمالية النقيب “بلال الأسود” قسم شرطة الدانا وقسم شرطة الأتارب ومخفر دارة عزة، للاطلاع على اوضاعها وأعمالها اليومية ومناقشة المعوقات والعراقيل التي تواجهها.

والتقى وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” مع أفراد الشرطة مستمعا إلى المشاكل التي تواجههم، حيث طرحت الحلول الكفيلة بتجاوزها للرقي بالواقع الحالي وتطوير العمل الشرطي.

وشرح عدد من عناصر الشرطة ضغوط عملهم بسبب اتساع المساحة الجغرافية المكلفين بها، والكثافة السكانية العالية للمناطق التي تغطيها الأقسام والمخافر، فيما أكدوا رغم ذلك على استعداهم لمواصلة العمل بهمة كبيرة وإرادة صلبة لأداء واجبهم المتمثل في حفظ أمن الأهالي.

وأكد الأستاذ “احمد لطوف” على استمرار الوزارة بتقديم كل ما يلزم لتطوير العمل واستمراره، حيث شكره قائد شرطة المنطقة الشمالية على زيارته للمخافر والأقسام الشرطية واهتمامه بها، مقدرا استماعه لهموم العناصر ومشاكلهم والعوائق التي تواجههم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى