آخر الأخباروزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد

زيارة رئيس دائرة التعليم الشرعي في وزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد الأستاذ “محمود الحبيش” وعدد من العاملين في الدائرة لمعهد ابن المبارك المتوسط الشرعي، لمتابعة سير العملية الامتحانية والاطلاع على السجلات الإدارية فيه.

ضمن جولاته على للمؤسسات التعليمية الشرعية؛ رئيس دائرة التعليم الشرعي يتفقد امتحانات معهد ابن المبارك

تفقد رئيس دائرة التعليم الشرعي الأستاذ “محمود الحبيش” معهد ابن المبارك المتوسط الشرعي في منطقة كللي، برفقة عدد من العاملين في الدائرة، لمتابعة سير العملية الامتحانية ومراقبة السجلات الإدارية وأضابير الطلاب والطالبات فيها.

وناقش الأستاذ “محمود الحبيش” مع الكادر الإداري التابع للمعهد تفاصيل العمل وكيفية تنظيمه، وماهية المناهج الدراسية المعتمدة، موجها لهم بعض الإرشادات والتوجيهات والملاحظات، الكفيلة بتطوير عملهم.

وحضر رئيس دائرة التعليم الشرعي مع مسؤول معهد ابن المبارك إلى إحدى قاعات الامتحان، حيث تكلم مع الطلاب مستفسرا عن الأسئلة والمنهاح وظروف الامتحان، كما أعطاهم بعض النصائح محفزا إياهم على متابعة العلم الشرعي والمثابرة في طلب كل علم نافع.

وتعنى دائرة التعليم الشرعي في وزارة الأوقاف بمتابعة عمل المعاهد والمدارس الشرعية لتنظيمه، عبر عدد من الجولات الميدانية، وتفقد سير العملية التعليمية والامتحانية في الثانويات والمعاهد المتوسطة الشرعية في مناطق مختلفة من الشمال المحرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى