آخر الأخباروزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد

بإشراف رئيس دائرة الهندسة في وزارة الأوقاف المهندس “مصطفى حاج قدور”؛ استلم مسؤول الوقف في مديرية أوقاف أطمة الأستاذ “عبد الله الحسين” معهد التوحيد لتحفيظ القرآن الكريم في مخيم أفاميا، بعد أن انتهت جمعية شام الخير من بنائه بإشراف وزارة الأوقاف.

بعد الانتهاء من بنائه، رئيس دائرة الوقف يتسلم معهد التوحيد لتحفيظ القرآن من جمعية شام الخير

استلم مسؤول الوقف في مديرية أوقاف أطمة الأستاذ “عبد الله الحسين” معهد التوحيد لتحفيظ القرآن الكريم بكفرلوسين، بإشراف رئيس دائرة الهندسة في وزارة الأوقاف المهندس “مصطفى حاج قدور”؛ بعد أن انتهت جمعية شام الخير من بنائه بإشراف وزارة الأوقاف.

وعملت الجمعية على بناء المعهد خلال الأشهر الماضية بعد أخذ الموافقات والمتابعة من وزارة الأوقاف، حيث سلم ممثلون عن جمعية شام الخير مبنى المعهد بعد أن أصبح جاهزا لانطلاق العملية التعليمية فيها.

وقال المهندس “مصطفى حاج قدور” إن مساحة المعهد تبلغ ثمانين مترا مربعا ويستوعب مئة طالب وطالبة من سكان مخيم أفاميا وغيره من المخيمات في منطقة كفر لوسين شمال إدلب، وسُلِّم لمديرية أوقاف أطمة بتاريخ /٢٧ /شوال ١٤٤٢ هجري

ووجه رئيس دائرة الهندسة ومسؤول الوقف في مديرية أطمة شكرهم إلى جمعية شام الخير على ما تقدمه من بناء للمساجد ولمراكز تحفيظ القرآن في عدد من مناطق الشمال المحرر.

يذكر أن المناطق المحررة تشهد حركة غير مسبوقة في بناء المساجد والمعاهد الشرعية بالتوازي مع توسع الحركة العمرانية وازدياد عدد المدارس العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى